جهيد زفزاف :”الجزائر أصبحت نموذجا ومرجعا في تنظيم المنافسات الرياضية”

ق.ر

أبرز رئيس الفاف جهيد زفزاف، المستوى الذي بلغته الجزائر في تنظيم المنافسات الرياضية، مؤكدا بأنها أصبحت مرجعا لباقي الدول الإفريقية،.

وصرح زفزاف: “الجزائر أصبحت نموذجا ومرجعا، بعدما تابع الكل التنظيم المحكم لمنافسة الشان”، كما أضاف: “تحدثت مع صديقي رئيس الاتحاد الايفواري لكرة القدم، الذي يسعى للاستفادة من تجربة الجزائر في تنظيم الشان، تحسبا لتنظيمهم كان 2024”.

وتابع جهيد: “سننظم ورشات مع هيئة تنظيم كان 2024، ليتمكنوا من استخلاص ما ينبغي من طريقة تنظيمنا للشان”، وفي موضوع آخر أبدى رئيس الفاف جهيد زفزاف ثقته الكبيرة في تجاوز المنتخب الوطني للمحليين التحديات المقبلة في الشان بسهولة.

كما أكّد جهيد زفيزف في تصريح له: “أن ثقته كبيرة في الناخب الوطني الوطني مجيد بوقرة لتحقيق أهدافه “الفريق دخل غمار المنافسة وبداية ربع النهائي، المسابقة ستشتد حتما، وسنواجه فرقا مرشحة”.

كما أضاف “تشكيلة بوقرة ولعامين و هي تنشط في التدريبات، كل شهر بوقرة ولاعبيه يقومون بالتربص، لهذا استطيع القول أنه حضر واستعد من كل الجوانب”، بوقرة قام بعمل كبير، ونشكره على ما حققه لحد الآن”.

كما أضاف رئيس الفاف: “أنا على تواصل دائم مع بوقرة، وحضّر نفسه لجميع الاحتمالات، ونأمل الخير إنّ شاء الله”، وتابع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، جهيد زفيزف: “بكل صراحة ما قدمه المنتخب المحلي لحد الآن ليس مفاجأة بالنسبة لي”.

 

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur