حمراء عنابة / الإدارة تحفز اللاعبين ماليا للإطاحة بالتلاغمة

شعيب بوسلامة

عزم مسؤولو حمراء عنابة لكرة القدم، على اللعب على ورقة التحفيز المالي للاعبين، من أجل تحقيق أول فوز في البطولة، عندما يستقبل نادي التلاغمة يوم السبت المقبل برسم الجولة التاسعة لبطولة القسم الثاني هواة شرق.

وحسب مصادر مقربة من أروقة النادي، فإن الإدارة بصدد صب منحة التعادل مع الحراش في جيوب اللاعبين، من أجل الرفع من معنوياتهم، وحثهم على الفوز للخروج من أزمة النتائج التي يعاني منها الفريق، والتي أودت به إلى المرتبة الأخيرة في سلم الترتيب.

ويحضر الفريق العنابي للامتحان التاسع هذا الموسم بمعنويات عالية، حيث يولي الطاقم الفني تركيزا كبيرا للجانب النفسي، وعزم اللاعبون على أن تكون الانطلاقة الحقيقية للفريق بالفوز على التلاغمة، خاصة بعد العودة بتعادل ثمين أمام اتحاد الحراش.

ولا تعاني الفرقة العنابية من غيابات على مستوى التشكيلة، فكل اللاعبين متاحون لدى الطاقم الفني، ولا يمتلك الفريق العنابي الحق في تسجيل تعثر جديد، إذا ما أراد بعث مشاوره من جديد، وأي نتيجة سلبية أخرى، قد تؤدي إلى تغيير على مستوى العارضة الفنية، وتقلص من حظوظ الفريق في تحقيق البقاء، وتصعب من مهمته، على الرغم من أن مرحلة الإياب في صالح الحمراء، خاصة في حال تأكيد خبر عودته لقلعته المفضلة واستقبال منافسيه في ملعب العقيد عبد القادر شابو بداية من شهر فيفري المقبل، ويحتل نادي التلاغمة المرتبة الخامسة برصيد 12 نقطة.

كما أن العديد من العارفين بخبايا قسم الثاني هواة، يصنفه ضمن خانة الفرق التي ستبقى في سباق التنافس على الصعود إلى غاية الأمتار الأخيرة من الموسم، قياسا بنوعية اللاعبين الذين يضمهم، على غرار الثنائي أيمن بوسيف، وضيف لطفى، اللذين سبقا لهما وأن حملا ألوان اتحاد عنابة قبل موسمين، وعليه فإن الفريق العنابي مطالب بتوخي الحذر في المباراة  .

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur