حمراء عنابة ..بلعيكوس يتهم التحكيم في خسارة الحراش ويعد بتشريف عقده

شعيب بوسلامة 

اتهم مدرب حمراء عنابة عبد الله بلعيكوس الحكم الذي أدار لقاء فريقه ضد اتحاد الحراش كونه المتسبب الأول في خسارة فريقه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وكان الفريق العنابي السباق للتسجيل عن طريق اللاعب مراح محي الدين، قبل أن ينتفض الفريق الحراشي ويعدل النتيجة ومن ثم يضاعف الغلة، ويحسم اللقاء لصالحه، ولم يشفع الأداء الجيد الذي قدمه الفريق العنابي في تحقيق الفوز ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، حيث لم يخسر الفريق العنابي في آخر خمس مباريات.

وبعد الخسارة الأخيرة التي تعرض إليها الفريق أمام اتحاد الحراش، يكون قد وقّع على شهادة وفاته من القسم الثاني هواة بصفة رسمية، وفي هذا السياق صرح مدرب الفريق عبد الله بلعيكوس أنه سيعمل على تشريف عقده مع الفريق إلى غاية نهاية الموسم.

مشيرا في الوقت ذاته أنه يحترم كثيرا هذا النادي، الذي سيعود من جديد للمنافسة في القسم الثالث بعد أن صعد منه قبل موسمين، حينها كان يقود المدرب كمال بوعصيدة زمام العارضة الفنية للفريق، هذا الأخير وإن أراد أن يعود بسرعة إلى القسم الثاني، فما عليه سوى بداية التخطيط للموسم المقبل من الآن، وضبط قائمة اللاعبين الأفضل في هذا الموسم و رسم خارطة طريق وفق خطة محكمة تعيد سليل الأندية العنابية إلى الواجهة من جديد.

وسبق لرئيس النادي يازيد بن تومي وأن صرح بأنه يفكر في إعادة بعث باقي الفروع المجمدة في صورة كرة اليد والسلة والطائرة.

وبالعودة إلى النسخة الحالية للفريق العنابي فسيواجه في الجولة المقبلة أحد المرشحين لتحقيق الصعود نادي تلاغمة بملعبه خبازة بشير من دون جمهور بسبب عدم تأهيل ملعب نادي تلاغمة لاستقبال منافسيه.

وفي هذا الصدد سيشرع الثلاثاء رفقاء اللاعب عزوز شمس الدين في التحضير لهذا الامتحان الـ 24 هذا الموسم، خاصة وأن أسرة الفريق اتفقت على ضرورة إكمال الموسم بكل شرف ونزاهة، حفاظا على سمعة وعراقة النادي الذي جلب اللقب الوحيد لكرة القدم العنابية سنة 1972 بلقب كأس الجزائر على حساب اتحاد الجزائر.

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur