حي الريم ..المواطنون يحذّرون من مخاطر عصابات الأحياء وتزايد الإجرام

ع.ل

وجّه مواطنو حي الريم وفعاليات المجتمع المدني ببلدية عنابة نداءات مستعجلة للمصالح المعنية بعد تنامي الإجرام وتزايد الانعكاسات السلبية لظاهرة عصابات الأحياء والتي تؤثر سلبيا على السكينة العامة بالحي ، خصوصا وأن هذه الظاهرة بحي الريم أثرت على الأمن العام من خلال بعض التصرفات التي يتم تسجيلها يوميا من خلال كثرة الصراعات والنزاعات والشجارات من طرف هؤلاء الذين يريدون يهدفون لزرع ملامح الرعب بالحي .

كما طالب المواطنون الذين يثمّنون دور مصالح الأمن الوطني لتكثيف الدوريات الأمنية للحي والكفيلة بالقضاء نهائيا على هذه الظاهرة المشينة . كما أكد هؤلاء بأن ظاهرة عصابات الأحياء المستفحلة بحي الريم هي نتيجة لعدة ظواهر أخرى طفت إلى السطح منها مظاهر التجارة الفوضوية بعدة نقاط بالحي وبالأحياء المجاورة وترويج المخدرات والمهلوسات .

مقالات ذات صلة

سكان الفوضوي يطالبون بالحق في السكن بـ”جمعة حسين” في البوني

sarih_auteur

برامج السكن المتوقع تسليمها في صلب اجتماع موسع بعنابة

sarih_auteur

 137 عونا و40 مركبة للحماية المدنية لتأمين البكالوريا

sarih_auteur