سليم مازق الأمين العام لنقابة المؤسسة بالمركز الاستشفائي الجامعي: “برمجنا عدة ندوات وأيام دراسية تنفيذا لتوصيات وزير الصحة”

عبد الوهاب لوامي

أكد الأمين العام لنقابة المؤسسة بالمركز الاستشفائي الجامعي  بعنابة ، سليم مازق  المنضوي تحت لواء الاتحاد العام للعمال الجزائريين بأنه تم برمجة عدة ندوات علمية وأيام دراسية تنفيذا لتعليمات وتوصيات وزير الصحة  والخاصة بمخطط عمل المريض والتكفل بالتكوين المتواصل .

وستكون بداية هذه الندوات العلمية بالندوة المرتقبة بالمعهد النقابي بريزي عمر حول التخذير والانعاش والتي سيتم تنشيطها من طرف مختصين ، علما أن الهدف من هذه الندوة يتمثل في تحسين التكوين وفتح النقاش للحضور حول العديد من المسائل العلمية المرتبطة بهذا الجانب بخصوص الممارسة .

كما أضاف الأمين العام لنقابة المؤسسة للمركز الاستشفائي الجامعي بأنه تمت برمجة عدة ندوات  أخرى خاصة بمحاور متخصصة للأطباء العامين والطبيبات والإداريين وكل أصناف العمال والقابلات زيادة على برمجة لقاء جهوي مرتقب عن بعد سيكون أرضية مفتوحة للتواصل حول مواضيع ذات أولوية على مستوى علمي .

مضيفا بأن الاتحاد العام للعمال الجزائريين أخذ على عاتقه عملية التكفل بجانب التكوين لتحسين الأداء والعمل على  زيادة المساهمة في نقل وطرح الكثير من الانشغالات لعمال القطاع .

مقالات ذات صلة

الدوائر تعكف على دراسة ملفات الـLPA  والأرضيات جاهزة لإطلاق برنامج “عدل3”

sarih_auteur

سيارات “الفرود” تزاحم “الطاكسي” وتدفع أصحابها إلى الاحتجاج

sarih_auteur

مكتتبو حصة 650 مسكنا بالبركة الزرقاء يواصلون احتجاجهم

sarih_auteur