سور الغزلان ينفرد بالوصافة مؤقتا والحمراء وسكيكدة يدقان ناقوس الخطر  

القسم الثاني هواة شرق -الجولة الحادية عشر- 

شعيب بوسلامة 

ارتقى وفاق سور الغزلان إلى مركز الوصافة مؤقتا عقب فوزه داخل الديار على مولودية العلمة 2-1، مستفيدا من تعثر نجم التلاغمة بميدان جمعية عين مليلة 1-1، أول أمس، في افتتاح مباريات الجولة الـ11 من بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم، مجموعة وسط-شرق،

ففي مدينة سور الغزلان، تغلب “الوفاق” المحلي على ضيفه مولودية العلمة 2-1، ليبلغ انتصاره الثاني تواليا ويؤكد ديناميكيته الإيجابية التي سمحت له الانفراد بمركز الوصافة برصيد 20 نقطة.

وبالتالي تضييق الخناق بفارق خطوة وحيدة على رائد الترتيب، جمعية الخروب، الذي يتوجب عليه الفوز بقواعده أمام اتحاد خميس الخشنة، الثلاثاء القادم، في حال لم يرغب التفريط في كرسي الريادة.

من جانبه، سقط فريق نجم التلاغمة في مصيدة التعادل حينما تنقل لمواجهة جمعية عين مليلة 1-1، التي تعاني من سوء النتائج إذ رمت بها للمركز الـ14 برصيد 9 نقاط، فعلى ضوء هذه النتيجة تدحرج “النجم” من الوصافة ليستقر عند المرتبة الثالثة مؤقتا بمجموع 19 نقطة.

وسيكون مهددا من طرف اتحاد سوف الرابع بـ 18 نقطة الذي يستضيف مولودية قسنطينة الثلاثاء المقبل بهدف مواصلة التقدم نحو الطليعة.

وخلال المباراتين الأخيريين، احترم المنطق بفوز اتحاد ورقلة خارج الديار على متذيل الترتيب حمراء عنابة 1-0، وتغلب شباب باتنة بمعقله على شبيبة سكيكدة بنفس النتيجة، وبفضل هذا الانتصار حسن اتحاد ورقلة من وضعيته بارتقائه للصف الـ11 برصيد 12 نقطة مناصفة مع شباب باتنة.

في حين يواصل “الحمراء” الغرق في مؤخرة الركب باحتلالها الصف الـ16 والأخير برصيد 3 نقاط فقط، خلف فريق أبناء مدينة “روسيكادا” المتواجدين في المركز الـ15  ،وتتواصل مباريات الجولة الـ11 من الرابطة الثانية يوم الثلاثاء 27 ديسمبر، ببرمجة ثلاث مباريات ويتعلق الأمر  بمواجهة شباب برج منايل ضد اتحاد عنابة، جمعية الخروب يستقبل اتحاد خميس الخشنة، واتحاد سوف يستضيف مولودية قسنطينة،

علما أن فعاليات الجولة 12 ستلعب يوما الجمعة والسبت، أي قبل المباريات المؤجلة عن الجولة الـ 11، التي تأجلت بمناسبة لقاءات الدور الـ 32 لكأس الجمهورية

 

 

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur