سونلغاز تتجند لضمان جودة التزود بالكهرباء والغاز

أكدت مصالح سونلغاز قيامها بتجنيد كل الإمكانيات من أعوان وفرق تقنية لضمان جودة التزويد بالطاقتين سواء كان كهرباء أو غاز تحسبا لأي طارئ وعلى إثر الاضطرابات الجوية الأخيرة التي ميزتها رياح قوية وتهاطل كثيف للثلوج بالعديد من الولايات، وذلك منذ الوهلة الأولى من صدور النشرية الجوية الخاصة.

وقال المكلف بالإعلام والاتصال باسم مجمع سونلغاز، خليل هدنة، إنه الآن ومع عطلة نهاية الأسبوع وضعية التوزيع عادية ومتحكم فيها بتسخير كل الوسائل والإمدادات المعتمدة آنفا”، داعيا في السياق ذاته الزبائن إلى ضرورة الاتصال بمركز النداء على الرقم 3303 للاستعلام والإبلاغ عن أي عطب أو خلل أو انقطاع في الكهرباء والغاز.

وأضاف ذات المتحدث، أنه في مثل هذا الطقس البارد بفعل تهاطل الثلوج والذي نستبشر به كل الخير، نداؤنا يبقى تحسيسي توعوي خاصة مع كثرة استخدام أجهزة التدفئة، ولتفادي تسجيل ضحايا جراء الاختناق بالغاز المحروق أو أحادي أكسيد الكربون، فإنه من الضروري جدا تهوية المنزل أكثر من مرة في اليوم بهدف تجديد الهواء، ومنع انتشار أحادي أوكسيد الكربون في الغرفة أو المنزل.

وفي ذات السياق، شددت  مؤسسة سونلغاز  على ضرورة التأكد من سلامة أجهزة التدفئة وذلك بفحص التمديدات الموصلة بين المدفأة وأنبوب التهوية للتأكد من سلامة المداخن والتحقق من عدم انسداد منافذ الهواء المرتبطة بالغرف المزودة بأجهزة التدفئة.

مقالات ذات صلة

رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز

sarih_auteur

شبيرة بوعلام : قمة الجزائر للغاز فرصة لبلورة رؤية إستراتيجية واحدة

sarih_auteur

معسكر تدريبي لأصحاب مزارع تربية المائيات باليونان

sarih_auteur