شان.. حديث عن برمجة مباراة الدور نصف النهائي في عنابة

شعيب بوسلامة

ذكرت بعض التقارير المقربة من اللجنة المشرفة على تنظيم كأس أفريقيا للاعبين المحليين المقامة حاليا بالجزائر، أن الدور النصف النهائي سيتم نقله بنسبة كبيرة إلى ملعب 19 ماي 1956 بعنابة، بدلا من ملعب ميلود هادفي بوهران، بعد النجاح الباهر الذي حققته ولاية بونة في التنظيم.

وبعد الأداء القوي للجماهير خلال لقاءات المجموعة الثانية، التي تجرى وقائعها بعنابة، هذه الأخيرة نالت نصيبا واسعا من المدح والشكر على لسان الجميع بداية برئيس الاتحاد الأفريقي موتسيبي، وصولا عند رئيس الفاف زفزاف مرورا بالإعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي.

ويصنع ملعب 19 ماي 1956 الفارق بأرضيته الفريدة من نوعها والتي لم تتضرر على الرغم من الكم الهائل من الأمطار ولعب مباراتين على التوالي، وهذا سيجعل صناع القرار يغيرون رأيهم ونقل الدور نصف النهائي إلى عنابة بدلا من وهران، في انتظار ترسيم ذلك في الأيام القادمة.

الجمهور العنابي يحضر لمفاجأة مدوية في ربع النهائي

تشير التوقعات إلى مواصلة جمهور عنابة لتحطيم الأرقام القياسية بمناسبة الدور ربع النهائي لمنافسة كأس أفريقيا للاعبين المحليين الذي ستستضيفه الولاية الجمعة المقبلة، بعد تحطيم الرقم القياسي لأكبر حضور جماهيري في منافسة الشان بالنسبة لمباراة ليست للبد المنظم – 35 ألف متفرج في الجولة الافتتاحية للمجموعة الثانية ـ.

ويهدف العنابيون لملأ ملعب 19 ماي 1956 الجمعة المقبلة من أجل إنجاح المنافسة القارية التي تحتضنها الجزائر حاليا إلى غاية 4 فيفري، وقبل هذا اللقاء سيكون هناك مباراة أخرى، الأولى غدا بين المنتخبين الليبي والأثيوبي برسم الجولة الأخيرة عن من المجموعة الأولى، وكذا مباراة الغد بين الكونغو والسينغال، بداية من الساعة الخامسة.

ومن المتوقع أن لا توجه العنابيون بقوة لشراء هذه التذاكر في ظل عدم أهمية هذا اللقاء، مقارنة بمباراة الأحد، فالفائز من لقاء السينغال ضد الكونغو سيتأهل للدور الربع النهائي، وبالعودة إلى مباراة الجمعة، فمن المنتظر أن يحضر جمهور غفير من قبل العنابيين العاشقين لكرة القدم .

 

 

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur