“لواما” يفوز على سدراتة وديا ويواجه هلال شلغوم العيد

شعيب بوسلامة

بفارق خمسة أهداف، فاز عشية الثلاثاء الماضي فريق أولمبيك مدينة عنابة لكرة اليد على ضيفه مولودية سدراتة وديا بنتيجة 27_23، في مباراة احتضنتها قاعة شحلف شهر الدين المتعددة الرياضات وتندرج ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد فالفريق العنابي يحضر لبطولة القسم الأول الممتاز والفريق السوق أهراسي يحضر لبطولة القسم الثاني لكرة اليد.

وعرف اللقاء الودي الثاني للأولمبيك سيطرة عنابية بالطول والعرض خاصة في الشوط الأول الذي أنهاه لصالحه بفارق وصل إلى 10 نقاط، وفي الشوط الثاني تراجع أداء الفرقة العنابية بعد زج المدرب هشام بودرالي بالعناصر البديلة في النصف الثاني من اللقاء، ما سمح للفريق الضيف تقليص النتيجة وإنهاء اللقاء بفارق خمسة أهداف.

هذا وسينزل اليوم بطل كأس الجزائر ضيفا على ولاية ميلة لمواجهة ممثلها الوحيد في القسم الأول الممتاز هلال شلغوم العيد وديا، استعدادًا للموسم الجاري الذي على الأرجح سينطلق في العاشر من الشهر الجاري في انتظار ترسيم ذلك في الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

ألعاب البحر الأبيض المتوسط: الجزائر تتعرف على منافسيها في الرياضات الجماعية

sarih_auteur

صنف اتحاد عنابة أقل من 16 سنة على بعد خطوة من المربع الذهبي

sarih_auteur

بيتكوفيتش يكشف غدا عن القائمة النهائية للمونديال 

sarih_auteur