مواسة يضع آخر اللمسات ويطالب بنقاط  “لاصام”

شعيب بوسلامة

يشد فريق اتحاد عنابة صباح الغد، الرحال صوب ولاية أم البواقي ليواجه فريق جمعية عين مليلة عشية الجمعة برسم الجولة التاسعة لبطولة القسم الثاني هواة شرق.

ويسعى الفريق العنابي لاستغلال الوضعية الصعبة التي يمر بها منافسه الذي يلعب بصنف الرديف وبعض لاعبي الموسم الماضي، مثلما ما هو عليه الحال بالنسبة للفريق العنابي المنتشي بالتأهل للدور الـ 16 لكأس الجمهورية، للعودة بنتيجة إيجابية، تبقيه على مقربة من مقدمة الترتيب.

ولا يعاني الفريق العنابي من أي غياب على مستوى التشكيلة الأساسية، على الرغم من أن الشكوك تحوم حول مشاركة اللاعب كريم بلهاني الذي يعاني من إصابة في الكاحل غيبته عن حصة أول أمس، الحصة عرفت غياب الحارس عبد اللطيف براهيمي، وكذا المدافع أحمد شحيمة، اللذان سجلا حضورهما في حصة الأمس بصورة عادية.

ويضع التقني القالمي كمال مواسة أخر اللمسات على التشكيلة الأساسية التي ستواجه جمعية عين مليلة، وهو الذي سيغيب عن اللقاء بسبب الطرد الذي تعرض إليه في لقاء الكأس ضد خميس الخشنة، كما سيغيب صانع الألعاب علاوة عاطف سعدان عن اللقاء بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ومع هذا سيسجل مواسة حضوره في ملعب الشهيد زرادني حسونة، وسيوجه لاعبيه من المدرجات، وسيتولى الثنائي سليم مقدات ورضا عباسي مهمة قيادة الفريق من على خط التماس.

من جهة أخرى، يحضر الجمهور العنابي لتنقل محترم إلى الشاوية لمناصرة فريقهم على العودة بنتيجة إيجابية، حيث وضعت مجموعة أحرار بونة منشورا عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك تدعو فيه الأنصار للتنقل بقوة، لتجسيد معنى اللاعب رقم 12 في لقاء مفخخ أمام منافس اكتسب لاعبوه الشبان خبرة كبيرة بعد مرور 9 جولات عن انطلاق الموسم.

وبالنسبة للفريق المستضيف فيحتل المرتبة الرابعة عشر، برصيد سبع نقاط، حصلها من فوزين وتعادل مع الجار حمراء عنابة، وهو يصنف ضمن كوكبة الفرق التي تنافس على البقاء استنادا إلى الأزمة المالية الصعبة التي يمر بها، ولا يسجل الفريق الشاوي العديد من الأهداف هذا الموسم، أين اكتفى بتسجيل خمسة أهداف فقط على مدار تسع مباريات، واستقبلت شباكه 9 أهداف، مثلما استقبلت شباك اتحاد عنابة هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur