هلال شلغوم العيد يواصل تحطيم الأرقام القياسية السلبية

ظهر فريق هلال شلغوم العيد في لقائه ضد وفاق سطيف عشية بوجه شاحب وهزيل، وانقاد إلى هزيمة قاسية وصلت إلى حد الخسارة بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر ضمن فعاليات الجولة 25 من بطولة القسم الأول المحترف.

ليتواصل تجمد رصيد فريق هلال شلغوم العيد عند النقطة 3 في المرتبة الأخيرة في حين أنعش فريق وفاق سطيف حظوظه في ضمان مشاركة قارية بعد أن ارتقى إلى المرتبة الرابعة برصيد 39 نقطة.

 

أسوء مباراة قدمها الفريق في مرحلة العودة 

 

قدم فريق هلال شلغوم واحدة من أسوء مبارياته في مرحلة العودة، صحيح أنه متوعد على الخسارة باستمرار، إلا أنه كان يظهر بوجه جيد بين المباراة والأخرى، إلا أنه في لقاء الوفاق ظهر بوجه هزيل ولم يقاوم، وكان قريبا من الهزيمة بنتيجة تاريخية، كما أنه أنهى الشوط الأول متخلفا في النتيجة بثلاثة أهداف مقابل صفر، في نتيجة تعكس الوضعية الصعبة التي يمر بها متذيل الترتيب العام كونه يلعب بصنف الرديف.

 

 

الهجوم يواصل الصيام عن الأهداف والدفاع وفي لعاداته 

 

عجز فريق هلال شلغوم العيد عن تسجيل الأهداف في اللقاء الثالث على التولي، حيث منذ لقاء بارادو لم يسجل الفريق ولا هدف، والأمر من هذا كله أنه بات يتلقى الأهداف بطريقة ساذجة، حيث لا تبدي ورشة دفاع الفريق أي رد فعل أمام حملات هجوم الوفاق الذي اعتبر اللقاء محطة تحضيرية لقادم المواعيد في البطولة.

 

أسرة النادي تنتظر نهاية الموسم على أحر من الجمر 

 

مع توالي النتائج السلبية على فريق هلال شلغوم العيد تأمل أسرة النادي في نهاية الموسم بأقصى سرعة من أجل وضع حد لسلسة النتائج السلبية والثقيلة التي يتعرض إليها الفريق في ثاني ظهور له في تاريخه في القسم الأول المحترف.

جدير بالذكر أن إدارة النادي وعدت الأنصار بأنها ستنافس على الصعود في الموسم المقبل، وأنها ستتجند لتحقيق ذلك.

 

دزيري يشيد بقوة يشيد بقوة شبان الهلال

 

أشاد مدرب فريق وفاق سطيف دزيري بلال بقوة وشراسة لاعبي هلال شلغوم العيد، وصرح مدرب النسر السطايفي عبر الصفحة الرسمية للنادي، بأن الفرق تجد صعوبة كبيرة في الفوز على الهلال في ملعبه، وتابع مادحا لشبان الفريق قائلا بأنهم “يلعبون بنية ورغبة كبيرة وروح قتالية كبيرة”، وهذا ثاني اعتراف يناله الفريق بعد أن اعترف مدرب مولودية وهران بلعطوي بلاعبي الهلال، خلال ندوته الصحفية بعد نهاية لقاء مولودية وهران وهلال شلغوم العيد.

 

أضعف فريق بلغة الأرقام 

 

يصنف فريق هلال شلغوم العيد في قائمة اضعف الفرق في كرة القدم الجزائرية في هذا الموسم، حيث عجز عن تحقيق الفوز على مدار 25 مباراة في بطولة القسم الأول المحترف والأسوأ من هذا كله أن خسر في 22 مباراة واستقبلت شباكه 62 هدفا كأضعف خد دفاع في جميع الدوريات الجزائرية، ويمتلك فريق هلال شلغوم العيد أسوء خط هجوم، حيث سجل فقط 8 أهداف. جدير بالذكر أن الفريق يكمل في الموسم بصنف الرديف و بـ 5 لاعبين فقط من صنف الأكابر.

شعيب بوسلامة

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur