حملة تشجير كبرى بعنابة

شهد حي الحروشي ببلدية عين الباردة يوم أول أمس تنظيم حملة تشجير كبرى من طرف جمعية الكوثر بالحي ومحافظة الغابات لولاية عنابة، بحضور رئيس دائرة عين الباردة ورئيس المجلس الشعبي البلدي ومصالح الدرك الوطني والأمن الوطني والأشغال العمومية.

علما أن حملة التشجير المنظمة ميدانيا من طرف جمعية الكوثر بالحي برئاسة ياسين معلم شهدت مشاركة العديد من فعاليات المجتمع المدني على غرار المنظمة الوطنية للمساهمة في الاستشراف وتعزيز التنمية المستدامة ممثلة في الناشطة الجمعوية بن صافية آمال والنادي الأخضر لمتوسطة غرايسية صالح لتحسيس الأطفال بأهمية المحافظة على البيئة والاهتمام بالتشجير في النسيج العمراني.

وتجدر الإشارة لكون جمعية الكوثر لحي الحروشي من الجمعيات التي استطاعت ان تحقق الكثير لحي الحروشي بعين الباردة من خلال التواصل المستمر مع السلطات المحلية ومختلف المديريات للمساهمة في تسجيل العديد من العمليات الخاصة بالتهيئة  وتحسين الإطار المعيشي للمواطن.

عبد الوهاب لوامي

مقالات ذات صلة

سكان الفوضوي يطالبون بالحق في السكن بـ”جمعة حسين” في البوني

sarih_auteur

برامج السكن المتوقع تسليمها في صلب اجتماع موسع بعنابة

sarih_auteur

 137 عونا و40 مركبة للحماية المدنية لتأمين البكالوريا

sarih_auteur