لجنة من وزارة النقل في زيارة فجائية لميناء عنابة

قامت لجنة رفيعة المستوى من وزارة النقل، ممثلة في مدير البحرية التجارية، بوخروبة عبد الحق، ومدير الرقمنة، بطاش إيدير، بزيارة فجائية إلى ميناء عنابة، للوقوف على مدى تطبيق نظام العمل المستمر 24/24 ساعة و7/7 أيام.

وخلال الزيارة، أشادت اللجنة بمستوى التنسيق بين مختلف الشركاء في الميناء، معبرة عن رضاها بالتقدم الملحوظ في تنفيذ هذا النظام الجديد، والنتائج الإيجابية المحققة، والتي تهدف إلى تحسين الأداء وتسريع عمليات تفريغ ومعالجة البضائع.

مقالات ذات صلة

سكان الفوضوي يطالبون بالحق في السكن بـ”جمعة حسين” في البوني

sarih_auteur

برامج السكن المتوقع تسليمها في صلب اجتماع موسع بعنابة

sarih_auteur

 137 عونا و40 مركبة للحماية المدنية لتأمين البكالوريا

sarih_auteur