عنابة: توقيف شخصين وحجز 1.5 كلغ من القنب الهندي

 

تمكنت مصالح الأمن الحضري التاسع بعنابة، خلال الأسبوع المنصرم، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 41 و50 سنة، وذلك بتهمة حيازة المخدرات بقصد الترويج.

وجاءت العملية، وفق بيان لذات المصالح، بعد استغلال معلومات مؤكدة حول تورط المشتبه فيهما في ترويج المخدرات في عدة أحياء، حيث تم وضع خطة محكمة مكنت من تحديد هويتهما وضبط 15 صفيحة من القنب الهندي بوزن إجمالي يصل إلى 1.5 كلغ.

وتم بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية، تقديم المشتبه فيهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عنابة، لمحاكمتهما بتهمة حيازة ونقل المخدرات بطريقة غير مشروعة لغرض البيع.

مقالات ذات صلة

سكان الفوضوي يطالبون بالحق في السكن بـ”جمعة حسين” في البوني

sarih_auteur

برامج السكن المتوقع تسليمها في صلب اجتماع موسع بعنابة

sarih_auteur

 137 عونا و40 مركبة للحماية المدنية لتأمين البكالوريا

sarih_auteur