الإطاحة  بمروج “الكاشيات” في البسباس بالطارف 

أم دوادى الفهد

في إطار محاربة الجريمة بمختلف أنواعها خاصة ما تعلق منها بمكافحة ترويج المواد المخدرة المؤثرات العقلية تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الذرعان بالطارف من الإطاحة بمروج خطير للمؤثرات العقلية ينشط على مستوى مدينة البسباس  بالطارف.

وأسفرت العملية على حجز كمية من الأقراص المهلوسة مهيأة للبيع المعني يبلغ من العمر  58 سنة ينحدر من بلدية البسباس معروف بسلوكه الإجرامي في قضايا متعلقة بالمتاجرة المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتعود الوقائع إلى معلومات تحصلت عليها ذات الفرقة بخصوص وجود احد الأشخاص معروف بسلوكه الإجرامي يشتبه في قيامه بترويج و بيع المهلوسات بأحد أحياء مدينة الببسباس باستعمال وصفات طبية.

وبالتنسيق مع وكيل الجمهورية المختص إقليميا ومن خلال خطة أمنية مدروسة مكنت من توقيفه في حالة تلبس، أين ضبط بحوزته كمية من المؤثرات العقلية مهيأة للترويج قدرت بـ 84 قرص مؤثر عقلي من مختلف الأنواع، مبلغ مالي يعتبر من عائدات البيع بالإضافة إلى عدة وصفات طبية يستخدمها المعني في عملياته الإجرامية.

و بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية أنجز ضده ملف قضائي قدم بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة بجرم حيازة المؤثرات العقلية لغرض البيع بطريقة غير مشروعة أين تم إيداعه مؤسسة إعادة التربية.

 

مقالات ذات صلة

3 سنوات سجنا نافذا لأربعيني يعتدي على ابنة صديقه المقيم بإيطاليا

sarih_auteur

8 سنوات سجنا في حق متورط في جناية توزيع أوراق نقدية مزورة

sarih_auteur

شبكة إجرامية تخطتف سائق حافلة وتطالب بدفع 50 مليون سنتيم للإطلاق سراحه بواد القبة

sarih_auteur