عطاف يحل بأوغندا

حلّ وزير الدولة، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية، أحمد عطاف، مساء اليوم بكمبالا، عاصمة جمهورية أوغندا، في زيارة رسمية، وبصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون.

وتندرج هذه الزيارة في إطار الجهود المشتركة الرامية إلى السمو بالعلاقات الثنائية المتميزة وتعزيز تقاليد التشاور رفيع المستوى بين البلدين الشقيقين.

وخلال تواجده بكمبالا، يُنتظر أن يُستقبَل وزير الدولة من قبل رئيس جمهورية أوغندا، يوويري موسيفيني، لتسليمه رسالةً خطية من أخيه الرئيس عبد المجيد تبون.

كما سيعقد الوزير أحمد عطاف جلسة عمل مع نظيره الأوغندي، السيد حاجي أبوبكر جيجي أودونغو.

مقالات ذات صلة

القدرة الشرائية وانشغالات المواطنين تحظى باهتمام قادة الأحزاب

sarih_auteur

المترشحون يركزون على النشاط الجواري لاستمالة الناخبين بالشرق

sarih_auteur

انطلاق المدرسة القرآنية الصيفية 2026 لتعزيز القيم الدينية والوطنية

sarih_auteur