باتنة/ استرجاع سيارتان مسروقتان وحجز مخدرات وخمور

أسماء.م

تمكنت مصالح الأمن بولاية باتنة، من استرجاع سيارتين مسروقتين وبندقية صيد مع حجز مخدرات كانت موجهة للترويج في أوساط الشباب.

وتعود القضية القضية الأولى التي عالجتها مصالح أمن دائرة مروانة، إلى استغلال معلومات  مفادها قيام مجموعة من الأشخاص بترويج المخدرات في أوساط الشباب، بعد اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تم توقيف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 27 و 33 سنة من بيهم شقيقين.

وتم العثور داخل مسكن الأخيرين على كمية من المخدرات يقدر وزنها بـ 283 غرام عبارة عن كيف معالج بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ 20500 دج يعتبر من عائدات الترويج .

أما القضية الثانية التي نفذتها عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة بريكة، فمكنت من توقيف شخص يبلغ من العمر 74 سنة، وحجز بندقية صيد عيار 12 وبعد و263 خرطوشة فارغة و 35 أخرى معبأة عياري 12 و 16 بالإضافة إلى 400 غرام من مادة البارود.

ومن جهتها استرجعت مصالح فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة الجزار سيارتين، احداهما نفعية كانت محل سرقة تم العثور عليها مركونة بالقرب من إحدى محطات البنزين بالجزار، واخرى محل خيانة الأمانة لصاحبها المنحدر من مدينة بسكرة مع و توقيف المشتبه به الذي كان على متنها البالغ من العمر 67 سنة .

مقالات ذات صلة

مساعدة منزلية تسطو على منزل عملت فيه طيلة 17 سنة  

sarih_auteur

السجن لمحترف سرقة السيارات من الطارف وعنابة وإعادة بيعها في عين مليلة

sarih_auteur

توقيف مروجي المهلوسات وحجز 435 مليون سنتيم بالأغواط                                   

sarih_auteur