مسابقة لحفظ وتجويد القرآن الكريم في عين الطويلة بخنشلة

عبد المالك باباأحمد (متربص) 

نظم أمس المركب الجواري الشهيد “بوكراع لخضر” بعين الطويلة في خنشلة، بدعم من مديرية الشباب والرياضة، ومساهمة من طرف مديرية الشؤون الدينية، مسابقة لحفظ القرآن الكريم وتجويده، وذلك للفئة العمرية بين 6 سنوات و15 سنة، حيث شارك في هذه المنافسة الدينية 34طفلا من 11 مؤسسة، من كافة الأعمار المذكورة.

كما شهدت هذه المنافسة جولة تعريفية لمختلف نوادي المؤسسة والمرافق الثقافية بالبلدية، أين استقر الحضور في قاعة السينما بغية إقامة التصفيات بإشراف لجنة تحكيمية مؤهلة، وبعد إنهائها، انطلق الحفل الختامي وذلك بحضور العديد من المسؤولين على غرار مدير الشباب والرياضة، مدير ديوان الشباب، مدير الشؤون الدينية بخنشلة، أعضاء المجلس الشعبي البلدي والولائي.

حيث قامت مجموعة منهم بإلقاء كلمات تريحيبية وتهنئة مسبقة لجميع المشاركين الذين اعتبرو فائزين، ليتم بعد ذلك إعلان الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى، وهم: لدمي عبد الرؤوف عن المركب الرياضي الجواري المحملي، الذي حاز على المرتبة الأولى.

أما المرتبة الثانية فقد كانت من نصيب، بوترعة إسراء، عن المركب الرياضي الجواري عين الطويلة، بالإضافة إلى بوترعة أمينة عن المركب الرياضي الجواري عين الطويلة في المرتبة الثالثة، أين كرموا وتلقوا جوائز قيمة.

كما كرم مدير دار الشباب “الإخوة زواغي” بقايس كلا من الإطارين المتقاعدين، حمودي سالم ورفيق مرير مربي تنشيط الشباب، بالإضافة إلى تكريم رمزي لجميع الحضور والمشاركين.

 

مقالات ذات صلة

توافد جماهيري غفير على مشاهدة فيلم بن مهيدي

sarih_auteur

تأسيس مهرجانات في الولايات العشر المستحدثة

taha bensidhoum

الكاتب عبد الله تفرغوست”: “إذا أردنا أن نكتب للأطفال فيجب أن نحتك بهم “

taha bensidhoum