للإشراف على ذكرى أحداث ساقية سيدي يوسف.. العرباوي يحل بتونس

حل الوزير الأول، نذير العرباوي، اليوم السبت، بولاية الكاف بالجمهورية التونسية للإشراف على مراسم إحياء الذكرى الـ 67 لأحداث ساقية سيدي يوسف، وهذا بتكليف من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

مقالات ذات صلة

نائب تراسل وزير السكن وتدعو إلى إعادة فتح التسجيلات في “عدل3”

sarih_auteur

الهلال الأحمر يطلق حملة لمرافقة مترشحي البكالوريا

sarih_auteur

انطلاق المهرجان الولائي للمدارس في السباحة بجيجل

sarih_auteur