لقاء جزائري إسباني لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي

استقبل الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية، لوناس مقرمان، اليوم الثلاثاء سفير مملكة إسبانيا بالجزائر، راميرو فرنانديز باشيير، الذي أدّى له زيارة مجاملة، وفق ما أفاد به بيان لوزارة الخارجية.

وقد شكل هذا اللقاء، يضيف البيان، سانحة للتطرّق لجودة علاقات الصداقة والتعاون والشراكة التي تجمع الجزائر وإسبانيا، على الأصعدة السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية، وكذا سبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

 

كما استعرض الطرفان، أجندة الزيارات والاستحقاقات الثنائية القادمة وتبادلا وجهات النظر حول أبرز قضايا الساعة الإقليمية والدولية.

مقالات ذات صلة

القدرة الشرائية وانشغالات المواطنين تحظى باهتمام قادة الأحزاب

sarih_auteur

المترشحون يركزون على النشاط الجواري لاستمالة الناخبين بالشرق

sarih_auteur

انطلاق المدرسة القرآنية الصيفية 2026 لتعزيز القيم الدينية والوطنية

sarih_auteur