اتحاد عنابة/ اللاعبون يشرعون في التحضيرات لموقعة لاصام

شعيب بوسلامة

يشرع فريق اتحاد عنابة اليوم في التحضير للقاء المقبل الذي ينتظره هذا السبت، حينما يباري أحد المهددين بالسقوط للقسم الثالث هواة، فريق جمعية عين مليلة برسم الجولة الـ 24 من البطولة، بداية من الساعة 15:00 بملعب العقيد عبد القادر شابو.

 ولا يمتلك فريق اتحاد عنابة الحق في تسجيل تعثر جديد، إذا ما أراد وضع حد سلسلة النتائج السلبية، وقطع شوطا كبيرا نحو تحقيق البقاء، الذي بات تفصله عنه بـ 6 نقاط، وسيتخذ الفريق العنابي من الملحق التابع لملعب 19ماي1956، مسرحا لتحضير وصفة الإطاحة بفريق عين مليلة الفائز في الجولة الأخيرة على حساب مولودية قسنطينة.

وضيع الفريق العنابي فرصة تحقيق الفوز في لقاء الذهاب، بعد أن عدل عليه جمعية عين مليلة في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ويمر الاتحاد بأزمة نتائج في اللقاءات الأخيرة، حيث عجز عن تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات، خسر أمام جمعية الخروب، وتعادل مع حمراء عنابة، وخسر في الجولة الماضية ضد وفاق سور الغزلان.

وجرّاء هذه النتائج بدأ الخطر ليحوم على الفريق العنابي من جديد، بعد أن تقلص الفارق بينه وبين أخر المهددين بالسقوط اتحاد الشاوية إلى خمس نقاط، قبل سبع جولات من إسدال الستار على نهاية موسم كارثي آخر، سيبقي الفريق حبيس القسم الثاني، وليتأجل موعد رؤية أنصار اتحاد عنابة ينافس من جديد في القسم الأول المحترف.

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur